​اجتماع موسع لتدشين العمل بمشروع تأهيل كهرباء دارسعد

> عدن «الأيام» خاص

>
​ترأس مدير كهرباء عدن مجيب الشعبي، اجتماعا، اليوم الاثنين، بديوان المنطقة الثانية، مع مدير مديرية دارسعد د. أحمد باراس، وممثلين عن منظمة"مجتمعات عالمية" لمناقشة تدشين مشروع تأهيل كهرباء دار سعد.

وفي الاجتماع، تطرق الشعبي إلى أهمية المشروع الذي يعد أول مشروع للكهرباء تنفذه منظمة دولية، مشددًا على وجود الرقابة للمواد الداخلة في التركيبات، والتأكد من جودتها ومراقبة سير العمل وتوثيقه أولًا بأول.
ولفت مدير كهرباء عدن إلى حاجة مؤسسات الكهرباء في عموم البلد، إلى دعم المنظمات الدولية والمانحين، خصوصًا مع دخول الصيف وارتفاع درجات الحرارة، وتزايد الأمراض والحميات.

من جانبه، قال مدير مديرية دارسعد د. أحمد عقيل بارس إن منظمة"مجتمعات عالمية" قد استهدفت منطقة البساتين أصعب منطقة في المديرية، والتي تطلع إلى مثل هكذا مشاريع منذ زمن، كونها من المناطق التي تشكو سوء التيار الكهربائي.

وكان مدير المنطقة الثانية م. توفيق هزاع قد أشار إلى أن المشروع سيخدم دارسعد الشرقية والغربية، مشددًا على بذل مزيد من الجهد مع السلطة المحلية لإنجاح المشروع آملا بإيلاء الجزء الأخر من المشروع المحاريق وكود العثماني الأهمية بحيث يتم استهدافها مستقبلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى