​عبدالرحمن شيخ يجتمع بقيادة الحزام ويطلع على جاهزية قواتها

> عدن «الأيام» خاص

>
قام  عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو الوفد التفاوضي عبدالرحمن شيخ، اليوم الإثنين، زيارة إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، التقى خلالها قائد القوات العميد جلال ناصر الربيعي، واطلع على جهوزية قوات الحزام الأمني.

وفي كلمة له أمام منتسبي قوات الحزام الأمني، نقل عبدالرحمن شيخ تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، موجهاً لهم الشكر على مجهودهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار.
وشدد عبدالرحمن شيخ على أن قوات الحزام الأمني صمام أمان للعاصمة عدن، مبشراً بانفراج الأزمات التي تعانيها القوات الجنوبية.

واستعرض عبدالرحمن شيخ خلال لقائه بقائد قوات الحزام الأمني العميد جلال ناصر الربيعين وقيادات وضباط الحزام الأمني الإنجازات والنجاحات الجديرة بالإشادة، والتي حققتها القطاعات الأمنية في كافة مديريات العاصمة وقوات الطوارئ.
كما اطلع على أعمال البناء والتطوير والتأهيل التي تشهدها قوات الحزام الأمني منذ اعتماد معسكر خفر السواحل مقراً للقيادة والسيطرة.

من جهته، أبدى العميد الربيعي عن ارتياح قيادة ومنتسبي قوات الحزام الأمني لهذه الزيارة الهامة للأخ عبدالرحمن شيخ، مشيراً إلى أن هذا الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي تعود إلى رفع معنويات منتسبي القوات الأمنية والحس بالمسؤولية.

حضر اللقاء أركان قوات الحزام الأمني في العاصمة العقيد عمار السرحي، ومدير دائرة العلاقات العامة في قوات الدعم والإسناد العميد وضاح قاسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى