​غرفة عدن تحتفي بفتح طريق قعطبة - دمت وتكريم محافظ الضالع

> عدن «الأيام» خاص

>
​كرم التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية، في مقر الغرفة التجارية والصناعية عدن، اليوم الثلاثاء، محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح، بدرع الوفاء، تقديرًا لدوره الكبير وتعاطيه الإيجابي في فتح طريق قعطبة الفاخر- ودمت -الضالع، بحضور عدد من رجال الأعمال وشخصيات وطنية.

وأشاد أبو بكر سالم باعبيد رئيس غرفة عدن بدور السلطة المحلية بالضالع، نظير مبادرتها الإنسانية، شارحًا الأهمية التي يكتسبها الأمر في تخفيف الحركة على الناس والمنتجات الوطنية الزراعية والبضائع خاصة مع قدوم شهر رمضان.
 منوهًا إلى الدور الكبير الذي اضطلع به التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية، في التنسيق بين رجال الأعمال اليمنيين مستوردين ومصدرين سواءً في قضية فتح الطرقات أم السلام والمصالحة الوطنية عموما.

واقترح محافظ الضالع اللواء علي مقبل أن يتم عمل خاتم الماسح الضوئي لحاويات البضائع بمعرفة وإشراف سلطات الأمن والجمارك، بما يضمن سلاسة إجراءات التفتيش والمرور عبر النقاط الأمنية دون اعتراض أو عرقلة.

ومن جانبه، أكد الشيخ محمد علي المنصب رجل الأعمال المعروف أن القطاع التجاري في عدن وبقية المحافظات، يشجع مثل هذه الخطوة ويدعمها، ويدعم أي خطوة تفضي في النهاية إلى فتح كافة الطرقات بين المحافظات اليمنية تسهيلًا للحركة وتخفيفًا عن المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى