وزارة الداخلية: لا تجمعات مسلحة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> أصدرت وزارة الداخلية في حكومة المناصفة، مساء أمس الأربعاء، بيانا للرد على مزاعم وتقارير إعلامية تشير إلى وجود تجمعات مسلحة في العاصمة عدن بغرض أعمال الفوضى واضطرابات في المدينة.

وأوضح البيان الموقع باسم مصدر مسؤول نشرته الوزارة على موقعها الرسمي على الإنترنت: "تنفي وزارة الداخلية وجود إشكاليات أو أحداث مزعزعة للأمن والاستقرار بالعاصمة المؤقتة عدن.. نوكد عدم صحة الإشاعات التي تتداولها المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي عن وجود تجمعات مسلحة تحاول بث الفوضى أو التخريب وإقلاق السكينة العامة في العاصمة المؤقتة عدن".

وتابع البيان: "نطمئن جميع المواطنين أن وزارة الداخلية بمختلف أجهزتها الأمنية لن تألوا جهدا وتبذل قصارى جهودها في ضبط الأوضاع واستتباب الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مختلف مديريات العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات المحررة"، ودعا إلى "ضرورة توحيد وتكاتف الجهود لحفظ الأمن والاستقرار ونبذ الفرقة والتشرذم وزرع ثقافة التعايش والقبول بالآخر والابتعاد عن الفتن والكراهية لتحصين وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة معركة الوطن الشاملة مع مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران".

وشددت وزارة الداخلية على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم في دعم جهود الحكومة من القيام بمهامها ومواصلة أعمالها في إعادة بناء مؤسسات الدولة، وتحقيق الاستقرار وتحسين المجال الخدمي والتنموي للمواطنين، داعياً المواقع الإخبارية والإلكترونية والتواصل الاجتماعي، والصحف المحلية إلى تحري الدقة والمصداقية في أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية المتمثلة في موقع وزارة الداخلية الرسمي طبقا للبيان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى