مكتب التربية يكرم المنتخب المدرسي بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * نظم مكتب التربية والتعليم بأبين صباح أمس الأول الخميس ، الحفل التكريمي للمنتخب المدرسي لكرة القدم ، والذي توج بالبطولة المدرسية الأخيرة (تجمع عدن) والتي ضمت منتخبات محافظات عدن وأبين ولحج والضالع وتعز والذي حقق فيها البطولة بعد تجاوزه وصيفه منتخب عدن بركلات الترجيح في نهائي البطولة، والتي احتضنتها صالة مكتب التربية والتعليم بمدينة زنجبار ، وقد قام بتكريمه محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي يولي الجانب الشبابي والرياضي جل اهتماماته.

* وفي الحفل التكريمي رحب مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور وضاح المحوري بالحاضرين وهنأ اللاعبين والهيئة الادارية للمنتخب بالفوز الذي حققوه في البطولة والمستوى الرياضي الذي قدموه ، ناقلاً إليهم تهاني وتحيات المحافظ أبوبكر حسين سالم وشكره لهم والذي كان دعمه المالي حاضراً في ساحات الملعب من أول مباراة للمنتخب حيث قدم حينها دعما ماليا بمبلغ مليون ريال تم توزيعه بين اللاعبين مباشرةً ، كما قدم المحافظ أيضاً أمس الأول الخميس مبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال تكريماً للاعبي المنتخب والطاقم الاداري والفني للمنتخب المدرسي.

* بعدها تم تكريم قيادة إدارة الانشطة بمكتب التربية والهيئة الادارية والفنية بمبالغ مالية مقدمة من المحافظ .. حضر الحفل مدير مكتب ادارة التربية زنجبار الاستاذ نادر احمد فضل ورئيس قسم الانشطة الكابتن رشيد الكيلة ورئيس قسم الانشطة المدرسية بخنفر الكابتن حسام الحيدري ورئيس قسم الانشطة المدرسية بزنجبار الكابتن حلمي مهدي سالم وعدد من الكوادر التربوية والرياضية والإعلامية .. وغاب عن المشهد التكريمي للمنتخب المدرسي الأخ مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية زنجبار الكابتن وائل الزري الذي كان له دور كبير في الوقوف مع المنتخب المدرسي وتقديمه كل أوجه الدعم له لكن المعلومات أكدت أنه تم تجاهل إبن الزري لـ (غرض في نفس يعقوب).. فيما تم استثناء وتهميش مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق وهو من الشباب النشطين الذين وقفوا إلى جانب المنتخب المدرسي من خلال مؤازرته الدائمة ومتابعته لكل شاردة وواردة .. لكن هكذا هو حال رياضة أبين عندما يتم تحقيق الانجاز يتم تجاهل من لهم الفضل في تحقيقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى