بطولة التنس العدني الرابعة بعدن تحقق درجة عالية من التنافس

> عدن «الأيام» خاص :

> * تتواصل على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر منافسات البطولة الرابعة للفئات العمريه فردي البراعم ، فردي الناشئين ، فردي الشباب ، فردي الممتاز ، وزوجي الممتاز والتي ينظمها نادي التنس العدني ضمن خطة نشاطه للعام الحالي 2021م خلال الفترة من 22 مارس حتى 12 أبريل بواقع خمس مباريات لليوم الواحد على الملاعب الثلاثة المخصصة للمنافسات .. وشهدت منافسات يومي السبت والاحد تنافسا قويا بين اللاعبين في المباريات التي أقيمت خلال اليومين الماضيين بمختلف الفئات العمرية ، وأسفرت النتائج عن الآتي : فئة البراعم : فوز إبراهيم حسن على اللاعب وليد محمد 6 - 2 ، فوز ذياب الحقلي على منافسه زياد محمد 9 - 1 .. فئة الناشئين : فوز محمد مكي على اللاعب محمد عادل 9 - 1 .. فئة الشباب : فوز ترتيل فائز على بدر لؤي 9 - 5 ، فوز اللاعب محمد مكي على نورس فائز 9 - 6 ، فوز عزيز عادل على منافسه محمد عادل 9 - 4.. فئة الممتاز : فوز منصور محمد على اللاعب بدر لؤي 6 - 0.

* ومع ختام منافسات مختلف الفئات العمرية ليومي السبت والأحد ضمن بعض اللاعبين تأهلهم للدور نصف النهائي للبطولة ، حيث تأهل في فئة البراعم كل من اللاعبين : محمد عادل ودياب الحقلي وابراهيم الحقلي وزياد محمد ، في حين تأهل في فئة الناشئين اللاعبون : محمد عادل وعزيز عادل وترتيل فائز ومحمد مكي .. وفي فئة الشباب ضمن اللاعبون نورس فائز ومنصور محمد وعبدالرحمن فائز تأهلهم للدور نصف النهائي ، في حين حسم اللاعبون شادي مأمون عبدالرحمن فائز ومنصور محمد تأهلهم للدور نصف النهائي عن فئة الممتاز.

* تجدر الاشارة إلى أن منافسات البطولة الرابعة لنادي التنس العدني التي تحظى بمتابعه عشاق اللعبة تنظم ضمن خطة ونشاط الاتحاد وبجهود ذاتية وبمساعدة بعض من محبي اللعبة المغتربين ، وتقام مبارياتها طيلة أيام الاسبوع باستثناء يوم الجمعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى