​أشغال عدن تشدد الرقابة على المطاعم جراء كورونا

> عدن «الأيام» خاص

>
​يسعى مكتب الأشغال العامة بالعاصمة عدن، لزيادة مستوى الرقابة ومتابعة المطاعم والوجبات السريعة، للحد من تفشي الأمراض، خصوصًا في ظل وضع يشهد تزايدًا لأعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا. 

وعلى ضوء ذلك، عقد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق م. وليد الصراري، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا، بنواب مدير عام الأشغال لشؤون المديريات، وشؤون صحة البيئة، ومدراء الأشغال وصحة البيئة في المديريات.
وأقر الاجتماع إلزام جميع أصحاب المهن بالتقيد بالاشتراطات الصحية، وتكثيف أعمال التفتيش الميداني لكافة مستخدمي المهن التجارية، مطاعم وكافتيريات، وغيرها.

ووجه مدير الأشغال م. وليد الصراري، مدراء أشغال المديريات والإدارات المختصة بمتابعة المخالفات واتخاذ ما يلزم إزاءها وفق الإجراءات القانونية.

ووقف الاجتماع أمام التحديات التي تواجه الأنشطة المتعلقة بمكاتب الأشغال بعموم المديريات، بما في ذلك التزام مكتب الأشغال العامة وفروعه في المديريات بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كوفيد 19، وفقًا لتوجيهات وقرارات لجنة الطوارئ، واستئناف حملات الرش الضبابي، لكافه مواقع تكاثر البعوض ونواقل الحميات في عموم المديريات، على أن تكون عمليات الرش في وقت الفجر، تجنبًا لإلحاق الضرر لمن يعانون الأمراض الصدرية.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى