​باراس ومعاوية يتفقدان الأسر المتضررة بحريق حي السيسبان

> عدن «الأيام» خاص

>
تفقد مديرا مديريتي الشيخ عثمان ودارسعد د. وسام معاوية، ود. أحمد عقيل باراس، اليوم الثلاثاء، الأسر المتضررة جراء حريق يوم الاثنين، والذي التهم عددًا من الصنادق والأكواخ في حي السيسبان بمديرية الشيخ عثمان، وذلك لتلمس هموم ومعاناة المتضررين، ومعرفة احتياجاتهم.

وتعد هذه الزيارة الثانية للموقع فور إخماد الحريق، لكل من مدير عام مديرية الشيخ عثمان ومدير عام مديرية دار سعد للاطلاع على حجم الأضرار التي تعرضت لها الأسر المنكوبة، ومواساتهم والوقوف إلى جانبهم.

وأشاد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالدور الإيجابي لأفراد الدفاع المدني، وصندوق النظافة والتحسين لتوفير المياه والاستجابة السريعة لإخماد الحريق قبل انتشاره وتوسعه للأكواخ المجاورة.

وكلف مدير عام المديرية رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية تريزا صدقة، ورئيس دائرة الخدمات بحي السيسبان بالنزول الميداني للموقع وحصر الأضرار المادية والبشرية لعدد الأسر المتضررة ورفع تقرير بالأضرار، والذي بموجبه حررت مذكرة بحجم الأضرار، وإطلاع محافظ عدن أحمد حامد لملس على نتائج التقرير، كما دعا د. وسام معاوية مدير عام المديرية المنظمات والمؤسسات والمبادرات الإنسانية وأهل الخير بتقديم يد العون والمساعدة الإنسانية للأسر المنكوبة سائلًا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى