البطولة الرابعة لنادي التنس العدني تدخل مراحل الحسم

> عدن «الأيام» خاص :

> * دخلت منافسات البطولة الرابعة لنادي التنس الأرضي العدني للفئات العمرية : (فردي البراعم ، فردي الناشئين ، فردي الشباب ، فردي الممتاز ، وزوجي الممتاز ) ، والتي ينظمها نادي التنس العدني ضمن خطة نشاطه للعام الحالي 2021م مراحل الحسم ، وذلك من خلال المباريات اليومية التي تقام على الملاعب الثلاثة المخصصة للمنافسات ..

والتي تقام في الفترة بين 22 مارس المنصرم و12 أبريل الجاري.

* وبانقضاء أسبوعين ، من عمر منافسات هذه البطولة الرائعة ، الخاصة بالفئات العمرية المختلفة ، اشتد الصراع والتنافس على الصعود إلى نهائيات الفعاليات المتنوعة حيث حصدت منافسات البطولة خلال اليومين الأخيرين النتائج التالية : فئة الشباب : فوز محمد مكي على ترتيل فائز 9 - 2 ، وفوز نورس فائز على منصور محمد 6 - 2 و 6 - 2 .. وفي فئة البراعم : فوز إبراهيم الحقلي على زياد محمد 9 - 6 ، وفوز وليد محمد على ياسر بهجت 4 -0 و4 - 3 .. وفي فئة الزوجي المفتوح : فوز سمير سند ومنصور محمد على شرف محمد وترتيل فائز 6 - 0 و 6 - 3 ، وفوز نورس فائز وعبدالرحمن فائز على عبد الخالق عادل ومحمد عادل 6 - 0 و 6 - 1 ، وفوز شادي مأمون ومحمد مكي على عزيز عادل وبدر لؤي 6 - 3 و 6 - 2.

* وأسفرت النتائج الأخيرة في فئة البراعم عن تأهل اللاعبين ريان الحقلي ومحمد عادل للمباراة النهائية بعد أن تمكنا من تجاوز كل من زياد محمد وإبراهيم الحقلي ، وستجرى المباراة النهائية عصر السبت القادم .. وفي فئة الشباب وصل اللاعب نورس فائز للمباراة النهائية بعد تغلبه على منافسه منصور محمد شرف .. فيما بلغت منافسات الزوجي المفتوح الدور نصف النهائي من خلال فوز الزوجي شادي مأمون ومحمد مكي على الزوجي بدر لؤي وعزيز عادل .. وفوز الثنائي سمير سند ومنصور محمد على الثنائي شرف محمد شرف وترتيل فائز.

* وتجدر الإشارة إلى أن منافسات البطولة الرابعة لنادي التنس العدني التي تحظى بمتابعة عشاق اللعبة تنظم ضمن خطة ونشاط الاتحاد بجهود ذاتية وبمساعدة بعض من محبي اللعبة المغتربين وتقام مبارياتها طيلة أيام الاسبوع باستثناء يوم الجمعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى