البطولة الرابعة لنادي التنس العدني تدخل مراحل الحسم والأدوار النهائية

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> وسط منافسة قوية ومثيرة تواصلت منافسات البطولة الرابعة للفئات العمرية ( فردي البراعم ، فردي الناشئين ، فردي الشباب ، فردي الممتاز ، وزوجي الممتاز ) ، والتي ينظمها نادي التنس العدني ضمن خطة نشاطه للعام الحالي 2021م مراحل الحسم وذلك من خلال المباريات التي تشهدها المنافسات اليومية ، على الملاعب الثلاثة المخصصة للمنافسات والتابعة لنادي التنس العدني بكريتر عدن ، والتي شهدت منافسات البطولة إثارة كبيرة في ظل اشتداد الصراع والتنافس القوي على الفوز بالبطولة ، في مختلف الفئات المتنافسة، وقد حققت منافسات البطولة خلال اليومين الأخيرين النتائج التالية : ففي نصف نهائي الزوجي : فوز فيصل وعزيز على نورس وعبد الرحمن 6 - 0 و 6 - 0 ، وفوز شادي ومكي على سمير ومنصور 6 - 2 و 6 - 4 .. وفي فئة الشباب نصف نهائي : فوز محمد مكي على عبد الرحمن فائز 6 - 0 و 6 - 0 ، وفوز نورس فائز على منصور محمد 6 - 2 و 6 - 2 .. وفي فئة الممتاز نصف نهائي : فوز نورس فائز على منصور محمد 6 - 0 و 6 - 2 ، وفوز شادي مأمون على عبد الرحمن فائز 6 - 0 و 6 - 0 .. وفئة الناشئين نصف نهائي : فوز محمد مكي على ترتيل فايز 6 - 2 و 6 - 3 ، وفوز عزيز عادل على محمد عادل 6 - 0 و 6 - 0.

* كما اسفرت النتائج الأخيرة في فئة البراعم عن تأهل اللاعبين ريان الحقلي ومحمد عادل إلى المباراة النهائية ، وذلك بعد أن تمكنا من تجاوز كل من : زياد محمد وإبراهيم الحقلي ، وستجرى المباراة النهائية عصر السبت القادم .. وفي فئة الشباب وصل اللاعب نورس فائز إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على منافسه منصور محمد شرف.

* تجدر الإشارة إلى أن منافسات البطولة الرابعة لنادي التنس العدني التي تحظى بمتابعة عشاق اللعبة ، تُنظم ضمن خطة نشاط الاتحاد بجهود ذاتية ِوبمساعدة بعض من محبي اللعبة المغتربين ، وتقام مبارياتها طيلة أيام الاسبوع باستثناء يوم الجمعة حيث تبذل اللجنة المشرفة على البطولة جهوداً كبيرة في تسيير منافسات البطولة والوصول بها إلى نهائي مشرف للعبة وتاريخها العريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى