محمد مكي بطلا للناشئين ومحمد عادل للأشبال في البطولة الرابعة لنادي التنس العدني

> عدن «الأيام» خاص :

> توج اللاعب محمد مكي بطلا لفئة الناشئين ، ومحمد عادل بطلا لفئة الأشبال في إطار منافسات البطولة الرابعة لتنس الميدان للفئات العمرية : (الأشبال - البراعم - الناشئين - الشباب - الممتاز - والزوجي) ، والتي تنظمها إدارة نادي التنس العدني خلال الفترة من الـ 22 من مارس المنصرم وحتى الـ 12 من أبريل الجاري على ملاعب النادي بكريتر.

* وجاء تتويج اللاعب محمد مكي بطلا لفئة الناشئين بعد فوزه على منافسه اللاعب عزيز عادل بواقع (6 - 4 و 6 - 0) في مباراة قوية شهدت تفوقاً وأفضلية للاعب محمد مكي الذي تمكن من تتويج مشواره الطيب في المنافسات بالفوز بالمباراة النهائية وحسم لقب بطولة فئة الناشئين بجدارة واستحقاق .. فيما تم في ختام بطولة الأشبال حسم الشبل محمد عادل لقب بطولة هذه الفئة لصالحه بفوزه المستحق على منافسه ريان الحقلي بواقع (9 - 5) في مباراة رائعة استطاع من خلالها هذا النجم تقديم لمحات فنية رائعة نالت إعجاب واستحسان الحاضرين والتي ابتسمت تفاصيلها في نهاية المطاف لمصلحة اللاعب محمد عادل الذي تمكن من الفوز وإحراز بطولة الأشبال.

* هذا وتتواصل منافسات البطولة التي يُسدل الستار عنها عصر الأحد القادم بإقامة المباريات الختامية خلال الأيام القادمة في فئات : الشباب ، والبراعم والممتاز والزوجي.
* تجدر الإشارة إلى أن منافسات البطولة الرابعة لنادي التنس العدني التي تحظى بمتابعة عشاق اللعبة تنظم ضمن خطة ونشاط الاتحاد وبجهود ذاتية ، وبمساعدة بعض من محبي اللعبة المغتربين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى