طارق صالح يستقبل الورد بعد 4 أشهر من اختطافه في التربة

> المخا «الأيام» خاص

> اعلنت وسائل اعلامية تابعة لقوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي عن تحرير قائد عسكري تعرض لاختطاف اواخر العام الماضي في مناطق سيطرة قوات محور تعز بمدينة التربة جنوب تعز.

وظهر القيادي العسكري العميد قايد الورد قائد اللواء الثالث "حراس جمهورية" الى جانب العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة المشتركة، اليوم الإثنين عقب عملية وصفت نوعية ومحكمة لتحريره من خاطفيه.

وخلال استقباله اطمأن العميد طارق محمد عبد الله صالح على صحة العميد الورد، وهنأه على سلامته بعد أربعة أشهر من اختطافه من قبل عصابة مسلحة أثناء قضاء إجازة برفقة أسرته في مدينة التربة.

واستعرض العميد طارق صالح خلال اللقاء جهود الوساطة التي بذلت طيلة فترة الاختطاف، قبل أن يعطي ضوء أخضر لإطلاق عملية خاصة لتحريره من خاطفيه.

وعبر العميد طارق صالح عن تقديره للجهود الصادقة التي بذلتها قيادة السلطة المحلية ومشائخ وأعيان محافظتي تعز والحديدة، والتي قابلها الخاطفون بتعنت وتنكر للقيم والأعراف اليمنية.

بدوره عبر العميد قايد الورد عن شكره وامتنانه لقائد المقاومة الوطنية، ورفاقه من ضباط وأفراد المقاومة والقوات المشتركة لتضامنهم خلال فترة اعتقاله.

وبحسب موقع 2 ديسمبر فان وحدة من القوات الخاصة تمكنت من تحرير العميد قايد الورد قائد اللواء الثالث في عملية محكمة، بالتنسيق مع شعبة الاستخبارات في المقاومة الوطنية.

وجاءت العملية النوعية -التي ستنشر تفاصيلها في وقت لاحق- بعد فشل كل جهود الوساطة التي قادتها شخصيات عسكرية ومدنية ومشائخ ووجهاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى