محلي المنصورة يغلق سبع منشآت طبية مخالفة

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، بإغلاق 7 منشآت طبية مخالفة في المديرية.

وقد نفذت اللجنة الصحية لتصحيح وضع المنشآت الطبية، المكلفة من مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، اليوم الثلاثاء، حملة لإغلاق عدد من المرافق الطبية بمختلف مناطق المديرية لعدم التزامها بالضوابط والمعايير الصحية، وبمساندة الأجهزة الأمنية، ممثلة بالحزام الأمني - قطاع المنصورة - بحضور أعضاء اللجنة، عارف ياسين أحمد، نبيل أبوبكر محمد، د. مروان محمد علي، وقائد طوارئ الكتيبة الثانية احتياط بالحزام الأمني في المديرية، الملازم أول عبدالصمد فرج العمري.

وقال مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي إن قرار إغلاق المنشآت الطبية، يأتي بعد رفع اللجنة الصحية تقريرا يفيد بعدم التزام تلك المرافق بالضوابط وشروط الإنشاء الصادرة من وزارة الصحة العامة والسكان.
وأكد مدير مديرية المنصورة أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية لم ولن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المرافق الطبية والصحية المخالفة.

ولفت الداؤودي إلى أن قرار تشكيل اللجنة الصحية يأتي في إطار حرص واهتمام قيادة مديرية المنصورة للتأكد مدى التزام المنشآت الطبية بالضوابط الصحية وإغلاق المخالفة منها، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات ستخدم الصحة العامة وجودة الخدمات الطبية للحفاظ على حياة المرضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى