وزارة المالية تعين مديرًا ماليًا لصندوق المعاقين

> عدن «الأيام» خاص

>
توجت الجهود التي بذلها د. محمد سعيد الزعوري، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، في حكومة المناصفة، مع قيادة وزارة المالية، والمختصين فيها، بشأن تكليف مدير مالي، لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، المركز الرئيس بعدن بالنجاح.

حيث التقى معاليه بمكتبه، اليوم الأربعاء، بالعاصمة عدن، لجنة الاستلام والتسليم، المشكلة من قبل وزارة المالية، برئاسة كهلان عبدالله عبده، التي ستقوم بالاستلام والتسليم ما بين المدير المالي"الخلف" فضل محسن علي، ومحمد سعيد محمد عبدالقيوم "السلف".

ورحب الوزير بالمدير المالي، وأعضاء اللجنة، مثمنًا التجاوب الذي أبداه المسؤولون بوزارة المالية، معتبرًا ذلك خطوة نحو تشكيل مجلس إدارة للصندوق، يشرف على عملية الصرف، موجهًا بعدم الصرف إلا بعد استكمال الإجراءات التي حددها القانون، والالتزام الصارم بالنظام والقانون.

مبشرًا موظفي ومتعاقدي الصندوق بصرف رواتبهم فور انتهاء اللجنة من مهام الاستلام والتسليم.

وعلى الصعيد نفسه التقت بعد ذلك اللجنة بالمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين محمد قايد الشاعري، الذي عبَّر عن ترحيبه بالمدير المالي، واللجنة المكلفة بعملية الاستلام والتسليم، مؤكدًا أن إدارة الصندوق ستكون تحت تصرف اللجنة، موجهًا مدراء الإدارات والأقسام بالعمل على تسهيل مهامها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى