وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة يتفقد أعمال الإنارة في ملعب الحبيشي

> عدن «الأيام» خاص :

> تفقد وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن بيبك أمس الاثنين أعمال تركيب الإنارة في ملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن ، والتي تنفذ بإشراف الوزارة .. وخلال الزيارة اطلع بيبك على سير الاعمال الجارية في الملعب ، وأشرف على إجراء التجارب الأولية لاختبار الإضاءة في الأبراج التي تم الانتهاء منها ، كما تعرف على طبيعة الأعمال النهائية في تركيب الأبراج الأخرى.

* وأكد الأخ وكيل قطاع المشاريع على الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية ، ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ، ورئيس مجلس الوزراء د . معين عبدالملك، وكذلك المتابعة الحثيثة للأخ الوزير نايف البكري لهذا المشروع ، والحرص على اسكتماله في الوقت المحدد ، وفقا للمواصفات الفنية المطلوبة .. منوهاً إلى تعاون وزارة المالية في استكمال المشروع .. وشدد على ضرورة إنجاز الأعمال المتبقية من المشروع في الوقت المحدد حتى يكون الملعب جاهزاً لاستقبال المباريات والفعاليات الرياضية المختلفة.

* من جانبه .. أوضح ممثل الجهة المنفذة لمشروع إنارة الملعب يحيى الحيدي، أن العمل جار بوتيرة عالية لتنفيذ أعمال الإنارة ، وفقاً للزمن المتفق عليه والمحدد من قبل وزارة الشباب والرياضة .. وتجدر الاشارة، إلى أن مشروع الإنارة يعد المرحلة الأخيرة من مراحل التأهيل الكامل للملعب والتي شملت أيضا فرش أرضيته بالعشب الاصطناعي للمرة الأولى منذ نشأته وتجديد كافة مرافقه الداخلية وتجهيز مقصورة كبار الضيوف وتركيب المقاعد للمدرجات لأول مرة ، بالإضافة إلى إعادة التمديدات الأساسية للخدمات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى