باجدار يكتسح عمودية والخاملة والضمان يتعادلان في بطولة رمضان الكروية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> اكتسح فريق باجدار منافسه فريق استقلال عمودية بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعها عصر أمس على ملعب البلدية بمدينة زنجبار التابع لنادي حسان الرياضي ضمن منافسات بطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية الذي ينظمة اتحاد الفرق الشعبية بزنجبار بمشاركة 20 فريقا تم توزيعهم إلى خمس مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة إضافة إلى ثلاث فرق أفضل ثوالث في المجموعات الى الدور الثاني والحاسم.

* وجاءت المباراة من طرف واحد لعبا ونتيجة لصالح فريق باجدار الذي سيطر لاعبوه على مجريات اللقاء واستطاعوا ان يثخنوا مرمى منافسهم استقلال عمودية بخماسبة نظيفة سجلت على مدار شوطي اللقاء فيما لم يقدم لاعبو عمودية المأمول وظهروا بمستوى متدن .. فيما تعادل فريقا الضمان والخاملة بهدف لمثله في مباراة متكافئة قدم من خلالها مباراة جميلة اتسمت بالندية والحماس.

* جهود كبيرة يبذلها الكابتن صالح أحمد ثابت رئيس اتحاد الفرق الشعبية بزنجبار من أجل إنجاح البطولة من خلال حضوره الدائم وقيامه بعمل الحلول المناسبة لاي صعوبات أو اشكاليات وانتخابه رئيسا لاتحاد الفرق الشعبية يعد مكسبا كبيرا لما يمتلكه من دهاء في تنظيم مثل هكذا بطولات رمضانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى