الخساف يعبر الجمالة في افتتاح دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> خرج فريق الخساف فائزاً بهدف دون مقابل على منافسه فريق الجمالة قبل انتهاء دقائق الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت، عصر أمس، في إطار افتتاح مباريات دوري الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية، والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بدائرة الشباب والرياضة، وبمشاركة 18 فريقاً يمثلون فرق مديرية صيرة، تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد وتستمر مبارياتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وتوقفت مجريات المباراة في الدقائق العشر الأخيرة من منافسات الشوط الثاني، وذلك بعد اعتراض وتدخل مساعد مدرب فريق الجمالة على قرارات حكم المباراة بطريقة لا تمت لأخلاق الرياضة وكرة القدم بصلة، وهو الأمر الذي أجبر حكم اللقاء على مغادرة صحن الملعب ورفضه إكمال دقائق المباراة، وبعد مشاورات أقرت اللجنة المنظمة للبطولة إنهاء المنازلة واحتساب نتيجة المباراة لمصلحة فريق الخساف بهدف دون مقابل.

وكان لاعب فريق الخساف يعقوب فتحي قد تمكن من تسجيل هدف فريقه الخساف الوحيد في منتصف دقائق الشوط الثاني بعد فاصل مهاري مميز، مهدياً فريقه أولى بطاقات التأهل والعبور للدور الثاني من البطولة، ومع الخسارة غادر فريق الجمالة المنافسات مبكراً ومن دور البطولة الأول.
أدار المباراة الحكم خالد أمين أبو زيدان.

ونال صاحب الهدف الوحيد يعقوب فتحي جائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من راعية البطولة دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.
وتتواصل اليوم السبت الموافق 5 رمضان مباريات الدور الأول للبطولة بلقاء يجمع فريقي الفقيد زهران وشباب العيدروس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى