فوز شباب مكيراس على النجم عريب في افتتاح دوري رمضان

> مكيراس «الأيام» بدر مقيبلي:

> بحضور رئيس نادي شباب عريب جمال عبدالله الكابتن عادل صالح الحنش مدير مكتب الشباب والرياضة مديرية مكيراس، ورئيس اللجنة المنظمة للدوري أسامة عزان، والكابتن عبد الباسط المسيبلي، وأعضاء اللجنة المنظمة للدوري وحضور جمهور رياضي، أقيمت على ملعب جمال عبدالناصر معقل نادي شباب عريب، عصر الخميس 3 رمضان، المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريقي نجم عريب وشاب مكيراس.

وبعد مرور 22 من جس النبض والاستعراض وتبادل الهجمات، جاء الهدف الأول لفريق مكيراس حين توغل المتألق رائد كلد من الرواق الأيمن، وأرسل كرة عرضية متقنة حولها القناص محمد محسن إلى الزاوية اليمنى لشباك نجم عريب 1 - صفر.
وفي الشوط الثاني استمر فريق مكيراس بالضغط والهجوم خاصة عبر الرواق الأيمن، حيث شهدت الجهة اليسرى لدفاع نجم عريب ثغرات عديدة.

وعند الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني سيطر وسط ميدان مكيراس على الكرة، وأرسلها إلى القناص محمد محسن الذي بدوره صوب كرة قوية حاول معها حارس النجم، إلا أن الكرة كانت أقوى واستقرت في الزاوية اليمنى للشباك معلنة عن الهدف الثاني لفريق مكيراس، وليسجل محمد محسن ثنائية 2/0، لتنتهي المباراة بفوز شباب مكيراس ويكسب 3 نقاط ثمينة.

أدار اللقاء باقتدار الحكم أمين الزهيري، وساعده كلا من علي طاهر وطارق حسين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى