فوزان وتعادل في انطلاق منافسات دوري الفقيدين الحاج والمحسني

> البيضاء «الأيام» حمد صالح المشخر:

> انطلقت بملعب الشرية، بمدينة البيضاء أمس، منافسات دوري التآخي الرمضاني السنوي التاسع لكرة القدم للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والحواري والهواة بالمحافظة، الذي ينظمه منتدى شباب الشرية الثقافي، بإشراف مكتب الشباب، وبمشاركة 8 فرق كروية، وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين. المجموعة الأولى، تضم، الرشيد، العروبة، المخفاج، العميد، والمجموعة الثانية، تضم الرهيب، الشرية، عزة، التضامن.

وفي افتتاح المنافسات تمكن فريق الرشيد من الفوز على نظيره فريق العروبة بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل هدفي الرشيد جارالله جمال الفقيه وجلال سالم الزجاء، وأضاف هدف العروبة عثمان السيد.
أدار اللقاء عدنان عزي وطه التركي وياسر اليحوي البحر، وأشراف رئيس اللجنة المنظمة للدوري أحمد عزي القربي.

كما انطلقت، بمنطقة الرحبة بمديرية ريف البيضاء أمس، منافسات دوري الفقيدين حسين أحمد الحاج وعبدالله محمد المعيش المحسني الرمضاني السنوي، لكرة القدم للفرق الشعبية من شباب الأندية والحواري والهواة بمنطقة الرحبة، الذي تنظمه إدارة نادي 26 سبتمبر الرياضي والثقافي في الرحبة، وبمشاركة 7 فرق كروية هي فرق نجوم الرائد (قدامى النادي)، الاتحاد من آل مظفر، الهلال من الرحبة (أ)، النصر من الرحبة (ب)، الاتفاق من الحنانة، الشباب من آل عباد، الأهلي من الهجر. والدوري بنظام الكل مع الكل.

وفي افتتاح المباراة الأولى، حقق فريق اتحاد آل مظفر فوزا ثمينا على نظيره فريق شباب آل عباد بهدف نظيف.
والمباراة الثانية تجاوز فريق الاتفاق من الحنانة منافسه التقليدي فريق النصر من الرحبة (ب) بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.
في المباراة الثالثة، تعادل بطل الموسم الأول فريق نجوم الرائد مع نظيره فريق الهلال من الرحبة (أ)الإيجابي بهدف لكل منها في المباريات الافتتاحية التي أقيمت على ملعب نادي 26 سبتمبر الرياضي والثقافي في الرحبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى