النصر السعودي يفوز على السد وخسارة للريان والوحدات في أبطال آسيا

> الرياض «الأيام» متابعات

> تمكن نادي النصر السعودي من التفوق على منافسه السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة القوية التي جمعت بينهما، أمس السبت، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم نادي النصر بنتيجة المباراة، عبر نجمه عبد الرزاق حمد الله، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ(37)، لكن السد استطاع العودة مرة أخرى إلى المواجهة بفضل المخضرم الإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة الـ(59)، إلا أن الفريق السعودي خطف الفوز بهدف لاعبه عبد المجيد محمد في الدقيقة الـ(79) وزميله خالد عيسى في الدقيقة الـ(94).

وبهذا الفوز يتصدر النصر المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما تجمد السد عند المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.
وفي مباراة أخرى، تعرض نادي الريان القطر إلى خسارة مفاجئة أمام ضيفه برسيبوليس الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وارتفع رصيد بيرسبوليس بهذا الفوز إلى 6 نقاط تصدر بها المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد الريان عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

أما نادي الوحدات الأردني، فتلقى الخسارة الأولى في الموسم الحالي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم على يد منافسه فولاد خوزستان الإيراني بهدف من دون مقابل.
ورفع فولاد خوزستان رصيده إلى "4" نقاط خلف النصر المتصدر بفارق الأهداف، فيما يتجمد الوحدات برصيد نقطة واحدة في المركز الثالث.

وتعادل الشارقة الإماراتي أمام تراكتور سازي الإيراني، بنتيجة (0-0)، على ملعب الشارقة،ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.
ورفع الشارقة رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، في حين سجل تراكتور سازي الإيراني تعادله الثاني في المجموعة ليرفع رصيده لنقطتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى