​سلطة البريقة تطلع على جودة القطاع الصحي

> عدن «الأيام» خاص

>
​أكد مدير عام البريقة بمحافظة عدن، فهمان حسن عطيري، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية، على التحسين، والنهوض، والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

جرى ذلك خلال اطلاعه، اليوم الأحد، على مستوى الخدمات الطبية، الذي يقدمها مستشفى صلاح الدين، مستمعًا من مدير المستشفى د. حيدرة سالم حيدرة، إلى المهام والأعمال اليومية، والخدمات التي يقدمونها، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق أعمالهم.

كما زار مدير عام مديرية البريقة، مركز التوليد الطبيعي بالمديرية، مستمعًا من مدير المركز د. راجية حمود سالم، إلى مستوى الخدمات التي يقدمها المركز في مجالات المشورة، وتنظيم الأسرة، وصحة الأم، وتقديم خدمات الولادة على مدار الساعة، إلى جانب توعية النساء حول التغذية، وصحة الطفل وغيرها، بالإضافة إلى إجراء العمليات القيصرية.

بعد ذلك، تفقد مدير البريقة، سير أداء مختلف الأقسام، والانضباط الوظيفي للكوادر الصحية، والطبية في مجمع البريقة الصحي، واستمع من مدير المجمع، توفيق عبدالله النجار، إلى شرح حول مستوى الخدمات الصحية، والتجهيزات الطبية اللازم توفيرها لتحسين الأداء، والنهوض بواقع الخدمات الصحية، وكذا الاحتياج القائم من الكادر المتخصص لتغطية العجز في بعض الأقسام.

وأكد عطيري اهتمام قيادة المديرية، بتوفير الاحتياجات اللازمة لكافة المرافق الصحية، وبالتعاون مع المنظمات الدولية، والمحلية، بما يسهم في النهوض بمستوى الخدمات العلاجية، التي تقدمها تلك المرافق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى