​الصناعة تغلق مستودعات أغذية بالمعلا

> عدن «الأيام» رضوان المسوري

>
أغلق مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، بمديرية المعلا، مستودعين للمواد الغذائية لسوء ظروف التخزين، وضبط 161 كرتون عصائر متنوعة منتهية الصلاحية.

ونفذ المكتب حملة رقابية بناء على توجيهات الوزارة بتكثيف الحملات الرقابية على المواد الغذائية، وإشهار أسعارها على أبواب المحال، ومراقبة مدى التزام مالكي الأفران بقرار المحافظ القاضي ببيع الروتي بالميزان (640 ريالا للكيلوجرام).

وفي الحملة التي نفذها مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المعلا خالد الكباب، ومعه مدير إدارة الرقابة التموينية بمكتب الصناعة عدن عمر عباد، وحضور نائب مدير مديرية المعلا عبد الناصر العماد، ومدير مكتب المأمور أحمد عبد الغني، تم تسجيل عدد من المخالفات، وإحالتها إلى نيابة الصناعة لاتخاذ الإجراءات القانونية إزائها.

وأكد مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بعدن م. محمد عبادي، على عدم التهاون مع المتلاعبين بإشهار أسعار المواد الغذائية وسلامة جودتها وممارسي الغش التجاري، منوها إلى استمرارية الحملة في جميع المديريات وأهمية تضافر جهود الجميع للحد من التلاعب بأسعار المواد الغذائية، وضمان إشهار الأسعار المحددة على أبواب المحال والمراكز التجارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى