شباب سواحل أول المتأهل للدور الثاني في بطولة رمضان الكروية بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريق شباب سواحل إلى الدور الثاني والحاسم في بطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمدينة زنجبار بمشاركة 20 فريقاً شعبياً وزعوا على خمس مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل، ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني مع أفضل نتائج ثلاث ثوالث في كل مجموعة.
وجاء تأهل فريق شباب سواحل بعد أن اكتسح منافسه فريق الضمان بسبعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب البلدية بمدينة زنجبار ضمن منافسات المجموعة الأولى ليرفع رصيده إلى تسع نقاط متصدراً للمجموعة وقاطعاً تذكرة العبور إلى الدور الثاني، فيما بقي الضمان على رصيده السابق أربع نقاط.

وجاءت المباراة من طرف واحد لعباً ونتيجة لصالح شباب سواحل الذين سيطروا على مجريات اللقاء، واستطاعوا أن يثخنوا مرمى منافسة الضمان بسباعية بعد أن قدموا واحدة من أجمل مبارياتهم في البطولة، فيما ظهر لاعبو الضمان بمستوى متدنٍ ولم يقدموا أي شيء يذكر في اللقاء.

وكان فريق عمودية قد تغلب على فريق الاتفاق بهدفين دون رد ضمن منافسات المجموعة الثالثة ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، وتبقى له مباراة أمام فريق الصقور الذي يملك نفس الرصيد لتحديد متصدر المجموعة، فيما ودع فريق الاتفاق البطولة من الدور الأول، وتبقى له مباراة أمام شباب المراقد الذي يملك نقطتين، وفي حال فوزه سيتأهل إلى الدور الثاني والحاسم.

وقال رئيس اتحاد الفرق الشعبية بزنجبار الكابتن صالح أحمد ثابت: إن البطولة بوتيرة عالية، وتقدم الفرق مستويات رائعة وظهرت العديد من المواهب والنجوم الذين سيكون لهم شأن كبير في عالم المستديرة كرة القدم.
وأضاف أن جهوداً تبذل لإنجاح البطولة، ووصولها إلى بر الأمان، وهناك وعي رياضي وشبابي من قبل لاعبي الفرق المشاركة في هذه البطولة الرمضاني الشعبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى