أهلي جمال يتأهل للدور الثاني في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص:

> حقق فريق أهلي جمال فوزاً ثميناً وبهدفين مقابل هدف على منافسه فريق الصمود في المباراة التي أقيمت على ملعب المعهد التجاري بمديرية خورمكسر، في إطار مباريات الدور الأول في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية، والتي ينظمها أبناء حي السعادة، برعاية مكتب النخعي لتأجير السيارت، بمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وتستمر منافساتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وبهذا الفوز يحجز فريق أهلي جمال بطاقة العبور للدور الثاني للبطولة، في حين ودع فريق الصمود منافسات البطولة من الدور الأول للبطولة.

شوط المباراة الأول كان مليئاً بالإثارة والتشويق، وكان أكثر حماساً وندية، وشهد تسجيل ثلاثة أهداف، هدفين لمصلحة فريق أهلي جمال، وهدف لمصلحة فريق الصمود، حيث افتتح لاعب أهلي جمال ماهر مبارك باب التسجيل في المباراة، ليعادل الصمود الكفة بهدف سجل عن طريق اللاعب ياسر سواريز، ليعود فريق أهلي جمال قبل نهاية الشوط بتسجيل هدف التقدم الثاني بإقدام اللاعب عارف السعدي لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

شوط المباراة الثاني حاول فيه فريق الصمود تعديل الكفة من خلال بعض الهجمات لتمضي باقي دقائق المباراة برداً وسلاماً على فريق أهلي جمال، لينتهي اللقاء بفوزه بهدفين مقابل هدف.
أدار المباراة باقتدار الحكم جمال عبده.
وتتواصل اليوم السبت الموافق 12 رمضان المبارك مباريات الدور الأول لبطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقي شباب الكود وصلاح الدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى