صحيفة "الأيام" تواصل تقديم النبذ التاريخية للنجوم الذين ستكرمهم

>
الاسم :نورالدين محمد عبد الغني
اللقب: نورالدين محمد عبد الغني، حاليًا مدرب /حاصل على شهادات التدريب A.B.C تاريخ ومحل الميلاد ١١/٩/م١٩٥٦ كريتر/عدن.

الفرق الذي لعبت لها: لاعب الفريق الوطني لكرة القدم، ولاعب فريق الشرطة الرياضي، ولاعب فريق الشباب الرياضي، ولاعب النادي الأهلي، ثم لاعب في فريق التلال.
المركز: لاعب خط الوسط، "اللقب البلبل الطائر".

الاعتزال: في ١٩٩١م، على ملعب الحبيشي، ومن علق على المباراة يوم الاعتزال الفقيد: الكابتن علي محسن مريسي، والفقيد الكابتن/عوضين، مباراة الاعتزال كانت أمام فريقي الأول التلال والشرطة.
الحالة الاجتماعية: متزوج وأب لثمانية أولاد.

المشاركات الخارجية: شاركت خارجيًا في المحافل الدولية والقارية، ولعبت للفريق الوطني لكرة القدم، وشاركت في دورة الشباب في (الكويت عام ١٩٧٥م، وشاركت في الدورة المدرسية في الإسكندرية ١٩٧٦م، وفي الدورة العربية في تونس ١٩٧٧م، وفي الدورة العربية في سوريا ١٩٧٨م، ومع المنتخب العسكري، وفي الصومال دورة الجيوش، و أيضًا الدورة الآسيوية في الهند ١٩٨٢م، ومع فريق الشرطة في بطوله أبطال الدوري في السعودية ١٩٨٦م، والعديد من المباريات الدولية مع المنتخبات في الداخل والخارج، ضد المنتخبات التالية: الأثيوبي، والكوبي، والروسي، وكثير من المباريات الدولية.

أحسن الفرق الرياضية: جميع الفرق في الجنوب وكانت قوية.
أفضل اللاعبين: كل من في المنتخب كانوا أحسن اللاعبين من دون استثناء.
وأفضل مبارياتي كانت: أمام منتخب ماليزيا، وسجلت هدفين، وأمام التلال، وسجلت هدف، وأمام الوحدة، وسجلت هدف، وهناك مباريات مثيرة وجميلة أمام فريق الجيش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى