وزارة الشؤون تسلم الميزانيات التشغيلية لجمعيات صندوق المعاقين

> عدن «الأيام» خاص

> ​سلم معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، والمدير التنفيذي للصندوق محمد قايد الشاعري، أمس الأحد، بمقر صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، المركز الرئيس بالعاصمة المؤقتة عدن، شيكات الموازنات التشغيلية للجمعيات المنضوية تحت إدارة الصندوق بزيادة 50 % بإجمالي 128 مليون ريال في 30 جمعية لم تستلم أي موازنة تشغيلية منذ أكثر من عشرين عاما.
وفي أثناء فعالية تسليم الشيكات، قال معالي الوزير الدكتور الزعوري أن الصندوق مر بمراحل صعبة، وكان للمدير التنفيذي مواقف إيجابية تجاه ذلك.

وأوضح أن "الخزعبلات الإعلامية التي تستهدف قيادة الوزارة والصندوق بأنها تؤكد مصداقية الخطوات التصحيحية التي انتهجتها قيادة الوزارة" مثمنا المواقف المسؤولة التي أبدتها قيادات الجمعيات والمؤسسات من خلال تعرية تلك النفايات والأعمال التحريضية، التي تظهر بين الحين والآخر، موجها الشؤون القانونية بكل من الوزارة والصندوق بمتابعة كل من يسئ ويختلق الأكاذيب لتقديمه للقضاء.

وأشاد الوزير الزعوري بالمحافظات التي عملت على توريد المستحقات المالية للصندوق، حاثا بقية المحافظات على سرعة توريد المبالغ التي عليها للصندوق، ليتمكن الصندوق من دفع مستحقات المستفيدين في تلك المحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى