شباب العيدروس يقصي جبل العيدروس من دوري شمسان الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» عمَّار مخشف:

> أقصى فريق شباب العيدروس فريق جبل العيدروس، بنتيجة كبيرة، كان قوامها ثمانية أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما ،عصر أمس الاثنين، على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر، وذلك في إطار منافسات البطولة، لمباريات الدور الثاني، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 18 فريقًا شعبيًا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، والذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

وقد جاء تأهل فريق شباب العيدروس، بعد فوزه على منافسه جبل العيدروس، في اللقاء الذي لم يواصل فيه فريق الجبل هيمنته على مجريات المباراة، ليتمكن فريق شباب العيدروس من السيطرة على دقائقها مطلقًا، وبهذا الفوز يصعد فريق شباب العيدروس للدور نصف نهائي البطولة، فيما يغادر فريق جبل العيدروس البطولة من الدور الثاني .

وقد أدار المباراة الكابتن زاهر فريد.
وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة، لاعب فريق شباب العيدروس ( أحمد نصر الربيح )، كأفضل لاعب في المباراة، وقدمت له الجائزة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن .
ويلتقي عصر يوم غد الثلاثاء ( 15 رمضان ) فريقا ( العيدروسي والمجرزة )، في إطار منافسات الدور الثاني، من بطولة شمسان الرمضاني بكريتر .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى