الوحدة والسلام يتأهلان إلى دور الثمانية في الدوري الرمضاني بجعار

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهل فريقا الوحدة والسلام إلى دور الثمانية في بطولة الدوري الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه اتحاد الفرق الشعبية بمدينة جعار الذي يشرف عليه مدير مكتب الفرق الشعبية م. أسامة الموقري.
وجاء تأهل فريق الوحدة على منافسة فريق النصر بثلاثة أهدف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار بحضور جماهيري.

وجاءت المباراة منذ وهلتها الأولى أفضلية وسيطرة من قبل لاعبي فريق الوحدة الذين كثفوا هجماتهم على مرمى منافسهم النصر، ليتمكن اللاعب محسن العمودي من تسجيل هدف السبق لفريق الوحدة في الدقيقة 20 عندما أرسل كرة قوية سكنت الشباك، وواصل لاعبو الوحدة ضغطهم ليضيف اللاعب محسن العمودي الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعدها حاول لاعبو النصر تقليص الفارق، وشنوا العديد من الهجمات لم يكتب لها النجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني تغيرت مجريات اللقاء وسعى لاعبو النصر إلى تقليص الفارق وأشرك مدرب الفريق لاعبين في خط الوسط للسيطرة على منتصف الملعب، وسدد اللاعب مهدي مكيش كرة قوية ذهبت خارج الملعب، وأضاع الوحدة فرصة الهدف الثالث، وفي الدقيقة 88 أحرز اللاعب محسن العمودي الهدف الثالث لفريق الوحدة لينتهي اللقاء بفوز الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة ليتأهل إلى دور الثمانية.

وتأهل فريق السلام بعد فوزه على فريق الاتفاق بهدفين لهدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب الفقيد البيتي بجعار في مباراة متكافئة في المستوى تمكن من خلالها لاعبو السلام من حسم الأمور لصالحهم بهدفي اللاعب علي جمال، فيما سجل هدف الاتفاق اللاعب عبدالعزيز حيدرة.
أدار اللقاء محمد درديري، وساعده في أنس صالح وهاني صغير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى