​مؤسسة الأمل تستكمل صرف الدعم المالي للطلاب المتفوقين

> عدن «الأيام» خاص

>
أفادت مؤسسة الأمل التنموية لدعم الطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن، بأن الإدارة التنفيذية للمؤسسة، استكملت تسليم المكافآت المالية للربع الأخير لطلابها المتفوقين والموهوبين المستمرين والجدد الملتحقين بالدراسة في كليات جامعتي عدن وأبين، ومعهدي أمين ناشر للعلوم الصحية والفنون الجميلة بعدن.

وثمن الاجتماع الذي عقدته، أمس الخميس، الإدارة التنفيذية للمؤسسة، برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة، نصر مبارك باغريب، سير عملية صرف المكافآت المالية التشجيعية للطلاب، ودقة وسرعة الإجراءات بتسليم كل طالب على حدة سند الاستلام الخاص به من المؤسسة، وفقا لبطاقته التعريفية، وبطريقة سلسة دون تعقيدات.

إلى ذلك، استعرض الاجتماع سير نشاط عمل المؤسسة لخدمة الطلاب خلال شهر رمضان المبارك في ظل جائحة كورونا، وجرى التأكيد على ضرورة استمرار ومواصلة العمل اعتياديا، واتخاذ الاحترازات الوقائية التي شدد على اتخاذها سفير النوايا الحسنة، رئيس مجلس الإدارة المؤسسة د. عمر بامحسون.

إلى ذلك استعرض المجتمعون ما تحقق من أعمال خلال الفترة الماضية، والأعمال المزمع تنفيذها خلال الشهر الجاري، منوهين إلى إنجاز ترجمة تقرير المؤسسة للعام الماضي إلى اللغة الانجليزية، وبالعمل الجاري حاليا لإصدار النسخة المحدثة من دليل المؤسسة.

وكان المجتمعون قد ناقشوا في مستهل اجتماعهم محضر الاجتماع السابق، وأقروه.
شارك باجتماع الإدارة التنفيذية للمؤسسة الأخوة: منى محسن باعمر مسؤولة السكرتارية بالمؤسسة، ومحمد عبود النهدي سكرتير مجلس الإدارة، ومريم محمد الأهدل المسؤولة المالية، ورغدة خالد باهارون مختصة شؤون الطلاب بالمؤسسة رئيس مجلس الإدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى