بركلات الترجيح طيور الممدارة للدور ربع النهائي من بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف:

> تمكن فريق طيور الممدارة من هزيمة فريق الفقيد رعد بركلات الترجيح بنتيجة (4-5) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب أرضية ساحل أبين الساحلي، وذلك في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة التي ينظمها أبناء حي السعادة بقيادة الكابتن أحمد عوض المسعودي بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، والتي تقام برعاية مكتب النخعي للمقاولات وتأخير السيارات، بمشاركة 32 فريقًا شعبيًا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن، والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

جاء تأهل فريق طيور الممدارة بعد تجاوز فريق الفقيد رعد في المباراة التي انتهت وقائعها بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبهذا الفوز يتأهل فريق طيور الممدارة إلى الدور ربع النهائي من بطولة شهداء خورمكسر في حين يودع فريق الفقيد رعد البطولة من الدور الثاني، وقد أدار المباراة الحكم علاء البدوي بصورة رائعة.
وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الفقيد رعد (أحمد البدوي) كأفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من مكتب النخعي للمقاولات وتأجير السيارات.
وتتواصل منافسات بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بإقامة مباراتين الأولى تجمع فريقي صلاح الدين وشباب القلوعة في إطار منافسات الدور 16 من البطولة، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا البنجسار وأرض المدد في ربع نهائي البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى