الرهيب يحرز كأس دوري التآخي الرمضاني التاسع لكرة القدم بمدينة البيضاء

> البيضاء «الأيام» محمد المشخر:

> أحرز فريق الرهيب فوزًا بكأس دوري التآخي الرمضاني السنوي التاسع لكرة القدم، بمدينة البيضاء، للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والحواري والهواة بالمحافظة، والذي ينظمه منتدى شباب الشرية الثقافي، وبإشراف مكتب الشباب وبمشاركة 8 فرق كروية من مديريات المحافظة. وبرعاية شركة الفروي للصرافة والتحويلات ..

جاء ذلك إثر تغلبه، أمس، في المباراة الختامية على منافسه الودود فريق شباب عزة بضربات الترجيح 5/4 بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منها في المباراة التي أقيمت على ساحة ملعب الشرية بمدينة البيضاء وجرت في أجواء رياضية وحضور جماهيري كبير وحاشد ومتميز من قبل محبي ومشجعي الفريقين،

وفي نهاية المباراة سلَّم مدير عام المدينة الرياضية بالمحافظة عبدالله مسود الحميقاني، ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عثمان فرج، ورئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة نبيل غرامة، ورئيس للجنة المنظمة للدوري أحمد عزي القربي، كأس الدوري لكابتن فريق الرهيب النجم عمرو حسين الشرفي، والميداليات الذهبية، ومبلغ مالي عبارة عن أربعين ألف ريال، وكأس الوصيف لكابتن فريق شباب عزة ياسين حسن، والميداليات الفضية، ومبلغ مالي عبارة عن عشرين ألف ريال، وتم تكريم الأفضل والمبرزين في الدوري على النحو التالي. كأس أفضل لاعب للنجم عبدالله الحدي، ومبلغ مالي عشرة ألف ريال، وكأس أفضل حارس للمبدع ناصر سامي الرماح، ومبلغ مالي عشرة ألف ريال، وكأس هداف الدوري للنجم قاسم حسين الشرفي، ومبلغ مالي عشرة ألف ريال، برصيد 5 أهداف، وكذلك لجان التحكيم والتنظيم والإعلام والمعلقين وكل من ساهم ودعم وتعاون في إنجاح هذا الدوري، وتم تسليمهم العديد من الدروع والشهادات التقديرية والهدايا القيمة لبعض الشخصيات. التي ساهمت في إنجاح دوري التآخي الرمضاني التاسع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى