تواصل هجمات الحوثيين على الضالع والقوات الجنوبية تتصدى

> الضالع «الأيام» خاص

> أكدت مصادر ميدانية تصدي القوات الجنوبية لسلسلة من الهجمات الحوثية في جبهة الفاخر بالضالع، أمس، عقبتها مواجهات ومعارك محتدمة تركزت بشكل واسع على قطاع الفاخر غرب مدينة قعطبة.

واندلعت الاشتباكات عقب هجوم شنته مليشيات الحوثي استهدفت من خلاله مواقع القوات الجنوبية وخطوط الدفاع الأول في قطاع حبيل الكلب، وتم التعامل مع مليشيات الحوثي والتصدي لسلسلة من الهجمات والمحاولات البائسة التي تقوم بها المليشيات من وقت لآخر في محاولة منها للتقدم وصناعة الانتصار بعد أن تكبدت هزائم متتالية على أيدي القوات الجنوبية.

طفلة يحمل بيده شظايا مقذوفات الهاون
طفلة يحمل بيده شظايا مقذوفات الهاون

إلى ذلك، قال المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية محمد النقيب: "رغم تتابع انكساراتها وهزائمها تواصل المليشيات الحوثية تحشيد عناصرها وآلياتها ونقلهم من الجبهات النائمة إلى جبهات شمال غرب الضالع ربما لمعالجة وضعها الدفاعي المنهار ومحاولة تجريب المجرب بشن هجمات وتسللات".

وأضاف: "لدى قواتنا كل خصائص التفوق القتالي والمعنوي والمعلوماتي".

وشنت المليشيات الحوثية الأربعاء الماضي عمليات قصف مكثفة بمقذوفات الهاون استهدفت فيها بلدة المَشَاريح الآهلة بالسكان، سقط أحدها بالقرب من منزل أحد المواطنين، وألحقت أضرار كبيرة بممتلكاته.

وتتعرض بلدتا المَشَاريح وقَروض، الواقعتان في أقصى الشمال الغربي لمنطقة حَجْر الضالع لعمليات قصف مستمرة بشكل متواصل بمختلف العيارات النارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى