​مؤسسة الأمل: 6 من طلابنا المتفوقين حصلوا على الدرجة الكاملة

> عدن «الأيام» خاص

>
​أفادت رغدة خالد باهارون، مختصة شؤون الطلاب بمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين عدن، أمس الخميس، أن عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجة الكاملة للفصل المنصرم (6) طلاب وطالبات، ذكران و(4) إناث، وبلغ عدد الطلاب الذين حصلوا على تقدير امتياز (103) طلاب وطالبات، منهم (31) ذكرا  و(72) أنثى، أما الطلاب الذين حصلوا على تقدير جيد جدا فعددهم طالبان.

وبلغ عدد الطلاب الجامعيين المستمرين المشمولين برعاية مؤسسة الأمل (421) طالبا وطالبة، منهم (166) ذكرا، و(255) أنثى، والذين يتلقون مكافآت مالية شهرية من المؤسسة كتشجيع على تفوقهم العلمي.

وأشارت رغدة باهارون إلى أن الطلاب المتوقع تخرجهم نهاية العام الدراسي الحالي (142) طالبا وطالبة، منهم (50) ذكرا، و(92) أنثى، منوهة أن العدد المتبقي من الطلاب بعد حذف المتوقع تخرجهم للعام الحالي (279) طالبا وطالبة، منهم (116) ذكرا، (163) أنثى.

وأوضحت أن الطلاب الخريجين الجدد هذا العام سيتم استيعابهم لرعايتهم من خلال نادي الامل للخريجين والشباب، المنضوي تحت إطار مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، مشيرة إلى أن الرعاية ستشمل تنظيم الدورات المهارية والعلمية لهم ومساعدتهم بالحصول على فرص تأهيل للدراسات العليا وبسوق العمل وغير ذلك من البرامج والخدمات التي تهتم بشؤون الطلاب والشباب عموما.

يشار إلى أن المؤسسة التي أسسها سفير النوايا الحسنة د. عمر بن عبد الله بامحسون، وشملها برعايته ودعمه وجهده الشخصي منذ أكثر من ثلاثة عقود من الزمن، تضطلع بمهمة تشجيع الطلاب على التفوق العلمي والاجتهاد الدراسي وإعلاء قيمة العلم والتعليم وتوفير الفرص والبيئة المناسبة للطلاب بما يساعدهم على التعلم والتحصيل الدراسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى