اليونيسف يزور مركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بعدن

> عدن «الأيام» عبد السلام هائل:

> اطلع وفد منظمة اليونيسف، برئاسة تيد شيبان المدير الإقليمي لليونيسف للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال زيارته اليوم الأحد للعاصمة عدن، على نشاط مركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بمدينة عدن.

حيث كان في استقبال الوفد الدولي مدير عام مركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي عبد الله محمد القيسي، الذي رحب برئيس وأعضاء الوفد، وأطلعهم خلال جولتهم بالمركز على أنشطة المركز، ومراحل تنفيذ المشروع الممول من منظمة اليونيسيف الخاص بصناعة الأطراف للأطفال وضحايا الحرب، خلال الخمس المراحل منذ ما بعد الحرب 2016 حتى اليوم، الذي استهدف ما يقارب الـ500 حالة في جميع المراحل، ومن جميع المحافظات.

وأشاد بدعم منظمة اليونيسف للمركز في تنفيذ مشروع صناعة الأطراف خلال مراحله السابقة، وتحمله لأعباء وتكاليف سفر وإقامة المصابين، وهي بادرة للمنظمة تميزت بها عن غير ها من المنظمات الداعمة.
إلى ذلك، أشاد المدير الإقليمي لليونيسف بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا تيد شيبان بأداء مركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بالعاصمة عدن؛ لما بذلوه من جهود جبارة كانت وراء هذا النجاح الكبير للمشروع.

كما أشاد بأداء ونشاط المركز وجهود فريق العمل في ورش صناعة الأطراف، وكل الفريق الإداري والفني، بالقول: "يعد مركز الأطراف بعدن أنموذجا في التميز في الجوانب الإدارية والفنية، وما حققه من نجاح في خدمة المصابين من خلال تنفيذ مشروع الدعم لصناعة الأطراف للأطفال وضحايا الحرب في مراحله المختلفة"، مشيرا إلى حرص منظمة اليونيسف على تعميم تجربة مركز الأطراف الاصطناعية بعدن على كل من العاصمة صنعاء ومحافظة حضرموت ومحافظة تعز، مؤكدا استمرار الدعم لمركز الأطراف الاصطناعية بعدن في مختلف المجالات.

هذا وقد تم تكريم وفد منظمة اليونيسف بدرع تكريم من قيادة ومنتسبي مركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى