اللواء بن بريك: الانتقالي يعتزم التدخل لإنقاذ الخدمات في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> قال رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك، أمس الإثنين، إن المجلس الانتقالي يعتزم إجراء تدخل سريع لإنقاذ الأوضاع في الجنوب لاسيما فيما يتعلق بالخدمات العامة المتردية في العاصمة عدن.

وأكد بن بريك الذي عاد إلى عدن أمس الأول الأحد، بعد غياب في الخارج استمر نحو عام، أن قيادة المجلس الانتقالي تتابع كل الأحداث والتطورات في المشهد والساحة الجنوبية وما تعانيه من تردي الخدمات العامة.

وأعلن بن بريك اعتزام قيادة المجلس تقديم عملية إنقاذ سريعة للعاصمة عدن لانتشالها من الوضع الكارثي الذي تعيشه مع دخول فصل الصيف.

وكان رئيس الجمعية يتحدث في اجتماع عقده أمس مع النواب والمستشارين وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، حيث ناقشوا آلية تنظيم العمل وتطويره طبقاً لما تقتضيه المرحلة، وذلك للارتقاء به بالشكل الذي يليق بالمجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً أن عملية التصحيح للوضع تسير بالشكل المطلوب حسب ما نشره موقع المجلس على الإنترنت.

وشدد رئيس الجمعية الوطنية على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الهدف المنشود لشعب الجنوب والمتمثل في التحرير والاستقلال، وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية على كامل ترابها الوطني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى