​أمانة الانتقالي تبحث التحركات السياسية التفاوضية في المنطقة

> عدن «الأيام» إعلام الانتقالي

>
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.

واستمع الاجتماع إلى التقرير المُقدم من الدائرة السياسية، الذي استعرض أبرز القضايا السياسية على الساحة الجنوبية، والتحركات السياسية الدولية، والأنباء الوارد بشأن تغيير مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، والشخصيات المرشحة لخلافته.

كما تناول التقرير السياسي، التحركات السياسية التفاوضية في المنطقة، التي تجريها بعض الدول من أجل إنهاء الحرب في اليمن، وإخراج الشعب من الأزمة الإنسانية التي يمر بها منذ أكثر من ست سنوات، بالإضافة إلى عدد من القضايا السياسية الأخرى ذات العلاقة.
ووقف الاجتماع على المستجدات الاقتصادية، والأمنية، والخدمية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، إلى جانب القضايا المتعلقة بنشاط دوائر الأمانة العامة والهيئات التنفيذية في المحافظات، حيث قُدمت المقترحات التي من شأنها دعم سير العمل وتطويره.

واستعرض الاجتماع أيضا التقرير المُقدم من قبل دوائر الشهداء والجرحى، والشباب والطلاب، والبحوث والدراسات، الذي تضمن أبرز الأنشطة التي نفذتها تلك الدوائر خلال شهري أبريل – مايو 2021.
هذا، وكان الاجتماع قد استعرض كذلك، تقرير الإنجاز الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وكذا محضره السابق وصادق عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى