​تقارير بريطانية تكشف تجاهل دي خيا لتعليمات مدربيه أمام فياريال

> لندن «الأيام» متابعات :

>
كشفت تقارير صحيفة بريطانية عن مفاجأة كبيرة بخصوص نهائي النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي، والذي جمع فريقي مانشستر يونايتد وفياريال، مساء الأربعاء، على ملعب «ستاديون إنيرجا جدانسك»، في بولندا، وهي البطولة التي توج بها فريق الغواصات الصفراء الإسباني بنتيجة 11-10 بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك عقب انتهاء الأوقات الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين، بنتيجة 1-1، حيث أكدت تلك التقارير أن الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد لم يلتزم بتعليمات مدرب حراس فريقه خلال النهائي.

وأضافت صحيفة «ميرور» البريطانية أن مدربي حراس المرمى لفريق مانشستر يونايتد ريتشارد هارتيس وكريج موسون، قد سلما دافيد دي خيا ورقة من أجل أن يضعها داخل المنشفة الخاصة به، حيث تم الكتابة على هده الورقة الزاوية التي سوف يسدد بها كل لاعب من لاعبي فريق فياريال، وهي التعليمات التي لم يلتزم بها حارس مرمى مانشستر يونايتد بالنهاية، وفقًا لما أكده الصحفي بموقع «سكاي سبورت» أنجيلو مانجيانتي.

حيث أكد الصحفي بشبكة «سكاي سبورتس» أن دي خيا تجاهل تعليمات مدربيه الحاسمة لضربات الجزاء فياريال في ثلاث مناسبات مختلفة أمام فياريال.
وكشفت الصحيفة البريطانية الشهيرة عن الورقة التي أعطاها مدربي حراس مرمى المانيو لدي خيا، والتي أثبتت أن أول 4 ركلات ترجيح بالفعل تم تسديدهم في الأماكن الموجودة في الورقة التي أعطاها مدربي حراس اليونايتد إلى دي خيا، لكن الحارس الإسباني تجاهلها، وكان يتجه في الزوايا الأخرى.

وحفر الحارس الإسباني اسمه في تاريخ ركلات الجزاء، كونه قدم ما يعتبر أسوأ أداء لحارس مرمى في ركلات الترجيح في تاريخ المسابقات الأوروبية.
ولم يسبق لأي حارس مرمى عبر التاريخ، أن استقبل 11 هدفا من علامة الجزاء، خلال ركلات الترجيح في البطولات الأوروبية، وهو ما استقبله دي خيا .
وبعد أن استقبل 11 هدفا من ركلات الجزاء، جاء دي خيا ليختم الأداء الكارثي ويضيع الركلة رقم 11 لفريقه برعونة، ويهدي اللقب لفياريال.
وبدأت المقارنات بأداء دي خيا الكارثي وراتبه المرتفع، حيث يعتبر ثاني أعلى أجر في الدوري الإنجليزي الممتاز، براتب ضخم يصل إلى 430 ألف يورو أسبوعيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى