​افتتاح مشاريع خدمية في عدد من مدارس البريقة

> عدن «الأيام» خاص

>
افتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، فهمان حسن عطيري، اليوم السبت، عدداً من المشاريع الخدمية في بعض مدارس المديرية، والمنفذة من قبل منظمة كير العالمية، وبدعم من برنامج الغذاء العالمي.

وتتضمن المشاريع، بناء ثلاثة فصول إضافية ومقصف مع تغيير البوابة وأعمال التشجير بمدرسة الشهيد هيثم سالم للبنات (الوحدة سابقاً) بمنطقة صلاح الدين، وأيضاً بناء مستودع للكتب وصيانة البوابة لمدرسة صافر للتعليم الأساسي بمنطقة كود النمر.

وفي الافتتاح، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، الخضر سالم بجلة، أكد مدير البريقة، فهمان عطيري، أهمية إنجاز تلك المشاريع في تحسين البيئة التعليمية لما من شأنه الارتقاء والنهوض بالعملية التربوية والتعليمية، مثمناً دور منظمة كير العالمية وبرنامج الغذاء العالمي على دعمهم المستمر واللامحدود لمختلف المجالات الخدمية، وعلى وجه الخصوص قطاع التعليم.

من جانبها، أوضحت مسؤولة المشروع بمنظمة كير العالمية، فاطمة طارق غانم، أن تنفيذ تلك المشاريع في مديرية البريقة، يأتي ضمن مشروع الغذاء مقابل الأصول وبرنامج النقد مقابل العمل، مشيدة بتعاون قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية ومدراء المدارس المستهدفة بالمديرية على تذليلهم الصعاب وتقديمهم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ وإنجاز المشاريع على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى