رئيس الانتقالي يدشن عمل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص

>
دشن اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أعمال الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، وذلك عقب ترأسه أمس السبت، اجتماعاً للهيئة بمقر هيئة رئاسة المجلس بالعاصمة عدن.

وشدد الزبيدي خلال الاجتماع، على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بكل قوة وإرادة وثقة بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي الجنوبي، لِما له من أهمية كبرى في الدفاع عن قضية الجنوب، وكشف وتعرية الأعمال العدائية لقوى الاحتلال والتنظيمات الإرهابية، ضد العاصمة عدن وجميع محافظات الجنوب.

من جهتهم، أبدى رئيس وأعضاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، استعدادهم الكامل للعمل وفقاً للخطط الموضوعة لبلوغ الأهداف المرجوة، مؤكدين أنهم لن يدّخروا جهداً في سبيل تحسين الأداء الإعلامي والدفع به إلى للأمام بما يتواكب مع ما تتطلبه المرحلة.

هذا، وخرج اللقاء بعدد من القرارات التي من شأنها أن تُعزز العمل الإعلامي، وترفع من مستوى أداء الإعلام وطواقمه، والتأكيد على التنسيق المتواصل بين القيادة العُليا للمجلس الانتقالي والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

هذا وقد أصدر عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، اليوم السبت، القرار رقم 20 لسنة 2021، بشأن تعيين أعضاء في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، قضت مادته الأولى بتعيين الإخوة المذكورين أدناه بشغل المهام المحددة قرين كل اسم:
1- محمد قائد محمد النقيب المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية - عضواً بمجلس إدارة الهيئة.
2- هدى خالد أحمد ناصر مدير مكتب الإعلام في العاصمة عدن - عضواً بمجلس إدارة الهيئة.
3- زيد أحمد محمد ناصر السكرتير الصحفي لرئيس المجلس- عضوا بمجلس إدارة الهيئة.
وقضت المادة الثانية من القرار بأن يُعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في وسائل إعلام المجلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى