وزير الداخلية يشدد على ضبط متعاطي المخدرات وعدم التهاون معهم

> المكلا «الأيام» خاص

>
​زار وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد بالمكلا، مشروع البرج الطبي للمستشفى العسكري.

وتعرف وزير الداخلية، من محافظ حضرموت والقائمين على المشروع، إلى مكونات المشروع الذي سيتم تنفيذه في مساحة إجمالية تقدر بـ5007 متر مربع، والمراحل المتوقعة لإنجازه، والخدمات النوعية التي سيقدمها المشروع في التخصصات المختلفة.

كما زار اللواء الركن حيدان والمحافظ البحسني المستشفى العسكري بالمنطقة العسكرية الثانية، وطافا بأقسام العناية المركزة والعيادة والمختبر والأشعة وأقسام الترقيد والعمليات، متعرفين على أهم الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المستشفى العسكري.

وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي تبذلها قيادتا السلطة المحلية والعسكرية بحضرموت، في سبيل تقديم وتحسين الخدمات الصحية لأفراد الجيش والأمن والمواطنين بحضرموت، حاثا على المواصلة بنفس الوتيرة والاستمرار في عملية التطوير في البناء العسكري والأمني.

بدوره، أكد محافظ حضرموت أن قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية استغلتا جائحة كورونا، من خلال إيلاء المرافق الصحية اهتماما كبيرا، والعمل على بناء وتأهيل وتطوير المستشفيات، وفيها المستشفيات العسكرية، لتقديم خدمات صحية متكاملة لمنتسبي الوحدات العسكرية والأمنية والمواطنين بالمحافظة.

وفي جانب آخر تفقد وزير الداخلية ومحافظ  حضرموت، أمس الأحد، سير العمل في إدارة أمن وشرطة مديرية بروم ميفع.

واطلع وزير الداخلية ومحافظ حضرموت على البلاغات المقدمة من المواطنين، وسير إجراءات القضايا الجنائية في المديرية، منها السرقات والنزاعات على الأراضي، ومكافحة المخدرات، واستمعا من نائب مدير الأمن ببروم، النقيب فهد بن دغار، إلى المهام الأمنية والصعوبات التي تواجه عملهم في تنفيذ العمل الأمني والشرطوي.

وشدد وزير الداخلية، على سرعة ضبط متعاطي المخدرات وعدم التهاون معهم للحفاظ على المجتمع من الآفة السيئة التي تدمر النسيج المجتمعي.. مشيدا بجهود أمن بروم ميفع بالتعاون مع الأجهزة العسكرية في تثبيت الأمن والاستقرار بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى