الذكرى الأولى لاغتياله.. جنوبيون يطلقون هاشتاج #يوم_اغتيال_القعيطي

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> أطلق سياسيون وناشطون جنوبيون هاشتاج #يوم_اغتيال_القعيطي مساء اليوم الثلاثاء 1 يونيو 2021م، عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).
ويأتي إطلاق الهاشتاج تزامنًا مع حلول الذكرى الأولى لاغتيال شهيد الحقيقة البطل نبيل القعيطي.

وقال سياسيون وناشطون إن "لذكرى اغتيال شهيد الحقيقة البطل نبيل القعيطي الأولى خاصيتها الفريدة، كون اغتياله الغادر كان بغرض إسكات صوت الحقيقة من قبل جماعات الإرهاب التي تتواطأ معها شرعية الإخوان"، وأضافوا: "لقد كان شهيد الحقيقة والكلمة البطل نبيل القعيطي تواقًا لرؤية تحقيق الهدف الذي استُشهد من أجله هو وآلاف الشهداء والجرحى، والمتمثل في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة".

وأكدوا أن "شهيد الحقيقة البطل نبيل القعيطي كان شاهدًا على كل الانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية ضد مليشيات الحوثي، وأتباع صالح، وكذا ضد مليشيات الإخوان التابعة للشرعية اليمنية، وموثقًا بكاميرته تلقين أبطال المقاومة الجنوبية الغزاة درسًا عظيمًا في القتال".
وتابعوا "لقد عُرف المصور الحربي العالمي نبيل القعيطي بكونه واحدًا من أكثر مصوريّ الحرب حول العالم جرأة وشجاعة، في تصوير الحروب وتوثيقها من وسط لهيب النار، وفي الخطوط الأمامية للمواجهات، فحاز على إثر ذلك على جائزة (روري بيك) الممنوحة لأشجع مصور حرب مستقل في العالم لعام 2015م".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى