اكتمال صفوف المنتخب بوصول جميع المحترفين استعدادا للسعودية

> الرياض «الأيام» محمد الخميسي:

> اكتملت صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بوصول محترفي فريق سامراء العراقي المهاجم محمد الداحي، ولاعب الوسط جهاد عبدالرب، لينضما إلى بقية زملائهم في المنتخب استعدادا لمواجهة المنتخب السعودي يوم السبت القادم في الرياض، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

ووصل ثنائي المنتخب من العراق فجر أمس الخميس، وخضعا للفحص الطبي الخاص بفايروس كورونا، بانتظار نتيجة الفحص؛ ليتسنى لهما مشاركة زملائهم التمرين مساء أمس.
هذا، وقد سبقهما في الوصول اللاعب ناصر محمدوه محترف نادي نفط الوسط العراقي، وشارك في التمارين برفقة المحترفين عبدالواسع المطري محترف النهضة العماني وأحمد السروري محترف شباب المحمدية المغربي وعمر الداحي محترف أسوان المصري، ومفيد جمال محترف فريق السماواة العراقي.

وواصل منتخبنا تمارينه المسائية على ملعب نادي الشباب السعودي بتمارين ركز فيها الجهاز الفني على رفع الجاهزية الفنية بعد اقتراب موعد المباراة مع الأخضر.

هذا وقد أقيم، صباح أمس، الاجتماع الفني لمناقشة الترتيبات الأخيرة للمباريات، وضم الاجتماع مراقبي المباريات وممثلي الاتحاد السعودي مستضيف مباريات المجموعة، بالإضافة إلى ممثلي المنتخبات المشاركة، حيث حضر الاجتماع من جانب منتخبنا الكابتن ناصر المحويتي (مدير المنتخب)، والإداري عبدالرقيب العديني وطبيب المنتخب د. مصلح سلمان والمنسق الإعلامي محمد الخميسي.

تم الحديث، خلال الاجتماع، عن لائحة البطولة وابرز التعديلات التي تمت عليها، بما يتلاءم مع الإجراءات الاحترازية الخاصة بفايروس كورونا، وكذلك تم التشديد على الالتزام بالبروتوكول الطبي.
وعقب ذلك، قام مراقب المباريات بعرض ألوان الزي الذي سيرتديه كل منتخب خلال مبارياته.

حيث سيلعب منتخبنا مباراته الأولى أمام المنتخب السعودي بالزي الرسمي (أحمر، أبيض، أسود) والحراس (برتقالي كامل)
وسيلعب مباراته الثانية أمام منتخب أوزباكستان (بنفس زي مباراة السعودية للاعبين والحراس)، فيما سيلعب مباراته الثالثة بالزي الاحتياطي للاعبين (أبيض كامل) والحراس (برتقالي كامل).

وخلال الاجتماع، تم التطرق إلى قائمة اللاعبين الموقوفين خلال المباريات القادمة، التي أوضحت عدم وجود أي لاعب موقوف لكل منتخبات المجموعة، بما فيها لاعب منتخبنا المدافع مدير عبدربه، حيث أن لديه كرت أصفر واحد فقط، من لقاء المنتخب أمام سنغافورة (إيابا)، الذي أقيم في البحرين، وليس كرتين أصفرين كما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى