قيادة اتحاد سباحة عدن تتفقد مسبح فندق عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> زار أعضاء اتحاد السباحة والألعاب المائية بعدن، صباح أمس السبت، حوض مسبح فندق عدن، للتعرف على مدى جهوزيته لاستضافة المسابقات والبطولات التي ينظمها الاتحاد خلال الفترة القادمة.

واطلعت قيادة اتحاد السباحة بعدن ممثلة بالمهندس أرحب حسن ياسين "رئيس الاتحاد"، ونصر السوقي "الأمين العام"، ونبيل العوذلي المسؤول المالي، على حجم الأضرار التي تعرض لها المسبح، وساهمت بتعثر استضافة الفعاليات والأنشطة خلال الأعوام المنصرمة، بالإضافة إلى تفقد بعض الملحقات الضرورية الخاصة بالمسبح وإمكانية العمل على إعادة تأهيلها وصيانتها وضمان جهوزيتها لاستقبال المنافسات في الفترة المقبلة.

وأوضح م. أرحب حسن ياسين، رئيس اتحاد السباحة والألعاب المائية بعدن، أن قيادة الفرع حريصة على إيجاد الأرضية الخصبة والمناخ المناسب لإقامة بطولاته بطريقة نموذجية وقانونية من خلال الاهتمام بتأهيل أحواض المسابح ذات المواصفات القانونية والصالحة لتنظيم البطولات والمسابقات التي تساهم في رفع القدرات الفنية لدى المشاركين والاستفادة الحقيقية منها، مشيراً إلى أن قيادة الفرع بالتنسيق مع الاتحاد العام قد أعدت خطة لتطوير مستوى لعبة السباحة، وذلك من خلال إقرار برنامج نشاط الاتحاد للعام الجاري الذي سيكون حافلاً بإذن الله بالكثير من الفعاليات والأنشطة على مستوى جميع الفئات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى