​منتخبنا يخسر من السعودية بثلاثية نظيفة

> الرياض «الأيام» خاص:

> خسر منتخبنا الوطني من نظيره السعودي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت، مساء اليوم السبت على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.
سجل أهداف المباراة سالم الدوسري (4)، فهد المولد (17، 32).

واقترب الأخضر السعودي من حسم بطاقة التأهل الأول للمونديال، وكذلك لنهائيات كأس آسيا، بعد أن رفع رصيده إلى 14 نقطة، وأحكم قبضته على الصدارة، بينما تذيل منتخبنا ترتيب هذه المجموعة برصيد 5 نقاط.
وتأثر أداء منتخبنا بالرهبة الكبيرة التي بدأوا بها المباراة، فيما احتاج المنتخب السعودي إلى أقل من 4 دقائق فقط، ليفتتح التسجيل، بعد أن استغل سالم الدوسري خطأ المدافع علاء النعمان، وسيطر على الكرة، وتوغل بها إلى داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية بيسراه، استقرت في شباك الحارس محمد عياش.

أصاب الهدف المبكر لاعبينا بارتباك شديد، وأجبرهم على ارتكاب أخطاء في التمرير داخل مناطقهم.
واصل المنتخب السعودي الضغط والسيطرة، ونجح في تعزيز تقدمه، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17، بمهارة عالية من فهد المولد، الذي تلقى تمريرة صالح الشهري البينية، ولعب الكرة من جوار خط المرمى، من فوق الحارس إلى داخل الشباك.

أهدر سلمان الفرج فرصة الهدف الثالث وهو على بعد خطوة واحدة من خط مرمى عياش، وبعدها حول الحارس عياش، تسديدة فهد المولد إلى ركلة ركنية.
نفذ سالم الركلة الركنية، حول المالكي الكرة برأسه، لكنها ارتدت من الحارس، ووجدت فهد المولد الذي أعادها إلى داخل الشباك مسجلًا هدفه الشخصي الثاني والثالث للأخضر في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بثلاثية سعودية نظيفة.

فرض المنتخب السعودي سيطرة تامة على مجريات الشوط الثاني، وفي الدقيقة 60 كاد صالح الشهري أن يضيف الهدف الرابع، لكن كرته الرأسية أخطأت المرمى بقليل.
لجأ لاعبو منتخبنا إلى الالتحام بعنف، في حالات كثيرة، لإيقاف تفوق المنتخب السعودي، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى