​حملة تعبئة لإسناد الجيش لمواجهة الحوثي

> مأرب «الأيام» سبأ

>
دشنت اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد بأمانة العاصمة، اليوم الإثنين، حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني في مواجهة الحوثيين.

وأكد نائب رئيس اللجنة وكيل الأمانة عبد المجيد الجرف، في التدشين، بحضور وكيل أمانة العاصمة جرمان العليي وعدد من القيادات العسكرية والوجاهات الاجتماعية، أن أبناء العاصمة يدشنون اليوم حملة إسناد إخوانهم في الجيش الوطني من أبناء الأمانة والجمهورية عامة، وسيتواصل هذا الدعم بالمال والرجال، مشيرا إلى إن مليشيا الحوثي الانقلابية جماعة كهنوتية عنصرية لا تؤمن بالسلام، والشواهد كثيرة، وآخرها الجريمة المروعة بحق المدنيين في مدينة مأرب.


من جهته أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العميد أحمد الأشول، أن الجيش الوطني يخوض معاركه على تخوم صنعاء والبيضاء والجوف، وعينه على ميدان السبعين وصعدة وكل شبر في أرجاء اليمن، داعيا الآباء والأمهات في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية إلى عدم ترك أبناءهم فريسة للمليشيات الانقلابية، التي لن تتوانى عن قتلهم في معاركها لفرض مشروعها الكهنوتي.

وألقى البرلماني محمد الحزمي كلمة الوجهاء قائلا: "إن مليشيا الحوثي استجمعت كل صفات الجريمة وأسباب الهزيمة، وإن الجيش الوطني والشرعية يقاتلون في سبيل حرية الناس وكرامتهم مستجمعين كل أسباب النصر"، مؤكدا أن مصير مليشيا الانقلاب إلى زوال.
وأكدت خديجة علي، في كلمة المرأة، أن المرأة اليوم أشد عزما على مواصلة نضالها إلى جانب إخوانها وأبناءها من أبطال الجيش حتى دحر الانقلاب الحوثي، واستعادة الدولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى