​اجتماع أمني بالمهرة لمنع انتشار المخدرات والتوعية بمخاطرها

> الغيظة «الأيام» خاص

> التقى مدير عام الأمن والشرطة بالمهرة، العميد مفتي سهيل صمودة، أعضاء السلطة المحلية وعقّال الحارات وأئمة المساجد بمديرية سيحوت، والأجهزة الأمنية.
وناقش اللقاء، الذي عقد أمس الإثنين، ظاهرة انتشار المخدرات وطرق القضاء عليها، وتعريف المجتمع بمخاطرها وأضرارها، والآثار المترتبة على تعاطيها.

واستعرض صمودة بعض أنواع المخدرات التي انتشرت بشكل كبير في المحافظة، وتمثّل تهديدا للمجتمع من خلال الآثار الناتجة عن تعاطيها، كالتفكك الأسري، وانتشار الجريمة، التي قد تقضي على حياة مجتمع ومستقبل أجيال كاملة.
وأكد على ضرورة تكاتف الجميع للتصدي لهذه الآفات من خلال نشر التوعية بين شرائح المجتمع بكل الوسائل الممكنة، مشددا على تكثيف الجهود وعدم التهاون مع هذه الفئة الضالة من تجار السموم ومتعاطيها، والإبلاغ عنهم لحماية أبناءنا والحفاظ على مستقبلهم.

واستمع مدير عام الأمن والشرطة لمداخلات الحاضرين، ومناقشة جميع الآراء والمقترحات، التي من شأنها التصدي لهذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع المهري، والهدّامة لكل القيم الدينية والإنسانية. وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد، واستشعار حجم المسؤولية التي تقع على عاتق كل فرد من أفراد المجتمع.

وفي السياق، ترأس مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة اجتماعا منفصلا للأجهزة الأمنية بمديرية سيحوت ضمن زيارته للمديرية، وناقش الاجتماع، مستجدات الأوضاع الأمنية في المديرية وسبل تعزيز الإجراءات الأمنية والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي والقضاء على ظاهرة المخدرات والظواهر الأخرى المخلة بالأمن. وأكد العميد صمودة أمام قيادات الأجهزة الأمنية على ضرورة رفع اليقظة الجاهزية القصوى تحسبا لأي طارئ ولما من شأنه استتباب الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى