قيادة السباحة بعدن تناقش مع إدارتي شمسان والروضة إعادة تنشيط اللعبة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> في إطار اهتمامات اتحاد السباحة بعدن لتطوير مستوى اللعبة واستكمالًا لبرنامج النزول واللقاء بقيادات الأندية بعدن، وبتوجيهات من رئيس اتحاد الفرع المهندس أرحب حسن ياسين، بحث الأمين العام " نصر السوقي "، والمسؤول المالي " نبيل العوذلي " مع إدارتي ناديي شمسان والروضة إمكانية إعادة تنشيط اللعبة وإحيائها في إطار النادي.. بالإضافة إلى التطرق في كيفية النهوض والارتقاء بمستوى اللعبة، وإعادة رقعة مزاولتها بين شباب الأندية، وإنهاء حالة الجمود والركود التي شهدتها لعبة السباحة في الفترة الماضية، بالإضافة إلى المحاولة لإيجاد الأرضية الخصبة الصالحة للعمل، والتهيئة السليمة للإبطال.

وأشار نصر السوقي الأمين العام لاتحاد السباحة بعدن خلال لقاءه بإدارتي شمسان والروضة ( كلا على حده)، عصر الأربعاء ، إلى أن قيادة الاتحاد تسعى لإيجاد البنية التحتية للسباحة، وذلك من خلال التواصل مع الجهات المعنية والداعمين من أجل إنشاء وتأهيل عدد من المسابح، بالإضافة إلى وضع آلية وخطة لتسيير نشاطات وبطولات ينوي الاتحاد تنظيمها في الفترة القادمة، وعلى مستوى جميع الفئات العمرية بين الأندية .. مثمنًا حرص الناديين وتجاوبهما والرغبة في التعاون مع اتحاد الفرع في سبيل إعادة رياضة السباحة إلى أنديتها، وتحملها التزامات إضافية من أجل الارتقاء بالسباحة العدنية.

وبدروه أشاد مسؤولو الناديين بجهود اتحاد الفرع ممثلة بالرئيس المهندس أرحب حسن ياسين، وحرصها الكبير على إعادة رياضة السباحة إلى الواجهة.. مؤكدين استعدادهم للتعاون مع الاتحاد، والعمل بقدر الإمكانيات المتاحة أمامهم لإعادة واحتضان السباحة، وفتح أبواب أنديتها للراغبين بالانخراط ومزاولة اللعبة، تحت سقف ومظلة النادي في الفترة المقبلة، والمساعدة في إظهار رياضة السباحة العدنية في أبهى وأزهى صورة.

حضر عن نادي الروضة جمال عمر " رئيس النادي " الخضر حسين " مسؤول النشاط " جمال البارعي " المسؤول الإعلامي "، وعن إدارة نادي شمسان أحمد العسيلي " مسؤول النشاط " ومأمون منصر السالمي " مساعد مسؤول النشاط ".
تجدر الإشارة إلى أن قيادة الاتحاد قد شرعت في الأيام الماضية في تنفيذ خطة الزيارات لأندية المحافظة، والتي تأتي ضمن خطتها لإيجاد وتكوين فرق سباحة لأندية عدن، وتلمس الاحتياجات الضرورية، تمهيدًا لإعادة نشاط اللعبة، والوقوف على أهم المشكلات والعراقيل التي تقف في طريق إعادة وتنشيط رياضة السباحة في أندية المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى