قيادي بالانتقالي: المرحلة مفصلية تتطلب دعم الوفد التفاوضي في الرياض

> الحوطة«الأيام» خاص:

> دعا المحامي رمزي عبد الله ناصر الشعيبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج، رؤساء الهيئة التنفيذية بمديريات المحافظة على ضرورة الانخراط في صفوف المواطنين، لتلمس همومهم والرفع من معاناتهم، في ظل الأوضاع الصعبة، وسياسة العقاب الجماعي التي تمارسها ما وصفها بشرعية الإخوان، بهدف تركيع شعب الجنوب.

وأكد الشعيبي بأن المرحلة الراهنة مرحلة مفصلية تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهود، لمواجهة كافة التحديات، ودعم ومؤازرة تحركات القيادة السياسية الجنوبية، التي يترجمها والوفد التفاوضي الجنوبي في العاصمة السعودية الرياض.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعًا استثنائيًا أمس الخميس بمديري الإدارات بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات.
وفي مستهل الاجتماع، وقف الحاضرون دقيقة حداد على أرواح ضحايا الحادث المروري المؤسف، الذي وقع مطلع الأسبوع في مديرية طور الباحة، وراح ضحيته حوالي "17" شخصًا، بينهم نساء وأطفال.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والملفات الهامة المتعلقة بالعمل التنظيمي، ونشاط الهيئات التنفيذية بالمديريات، وسُبل تنسيق العمل المشترك بين المديريات، ومديري الأقسام مع المحافظة، بما يسهم في تعزيز أداء الهيئات التنفيذية، ويمكنها من تأدية عملها على أكمل وجه.
وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي على أهمية تضافر الجهود، والعمل المشترك لكل ما من شأنه بأن يسهم بالارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي، وخلق بيئة ملائمة قائمة على العمل المؤسسي المنظم.

ووقف الاجتماع وباستفاضة أمام المشاكل وأبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الهيئات التنفيذية بالمديريات، والتي تم طرحها خلال الاجتماع من قبل رؤساء الهيئات، وبحث السُبل الكفيلة بمعالجة ما يمكن معالجتها، والرفع بالمشاكل الأخرى، وبالملاحظات الواردة إلى القيادة العليا للمجلس الانتقالي، للنظر في إمكانية وضع الحلول والمعالجات اللازمة لها.

وشدد الاجتماع على ضرورة تفعيل عمل ونشاط الأقسام التنظيمية، والأقسام الأخرى في الهيئات التنفيذية بالمديريات، وانتظام عقد اجتماعات القيادات المحلية، ورفع المحاضر والتقارير في موعدها المحدد، كما وجه الاجتماع دعوة عاجلة للجهات المعنية في السلطة والحكومة بضرورة الإسراع بإعادة ترميم خط طور الباحة، نظرًا لتزايد الحوادث المرورية، وسقوط المزيد من الضحايا من المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى