اتحاد إنماء يتجاوز الدرينة في دوري أبطال عدن للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> ساهم مهاجم فريق اتحاد إنماء عبدالرحمن خلدون في منح فريقه نتيجة المباراة التي جمعته مع منافسه فريق الدرينة، وذلك بتسجيله هدفي فوز فريقه في اللقاء الذي أقيم، عصر أمس، على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة، لحساب مباريات المجموعة الثانية، في إطار منافسات دوري أبطال عدن للفرق الشعبية، والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقًا من نخبة الفرق الشعبية بالعاصمة عدن.

وشهد اللقاء الذي انتهى بتفوق مستحق لفريق اتحاد إنماء بروز نجومية مهاجمه المميز عبدالرحمن خلدون الذي تمكن من تسجيل هدفي فريقه في اللقاء، مهديًا اتحاد إنماء أول ثلاث نقاط له في مشواره في المجموعة الثانية للبطولة، والتي تضم إلى جانبهم فريق الشهيد جمال من مديرية البريقة .
ونال لاعب فريق اتحاد إنماء عبدالرحمن خلدون صاحب هدفي اللقاء جائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من راعي البطولة دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي، وسلمها الكابتن علي بادي مدرب الفئات العمرية بنادي شمسان بالمعلا.

وتفتتح اليوم الثلاثاء مباريات المجموعة الثالثة بلقاء يجمع فريقي النصيب من مديرية كريتر والشيخ إسحاق من مديرية المعلا في إطار مباريات البطولة التي تقام على ملعب العلواني بنادي المنصورة.
يذكر أن بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية والتي تحظى برعاية كاملة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، تشهد مشاركة 18 فريقًا من نخبة فرق مديريات العاصمة عدن، قسموا إلى ست مجموعات، يتأهل أول المجموعة للدور الثاني مباشرة، فيما يتم اختيار فريقان يحتلان المركز الثاني لإكمال عقد فرق دور الثمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى