الشعلة يتأهل إلى الدور الثاني في بطولة الفقيد شكيب طالب والشهيد الموقري

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهل فريق الشعلة بطاقة التأهل إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد شكيب طالب والشهيد خالد الموقري لكرة القدم للفرق الشعبية، التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بجعار، والتي تقام بدعم من قبل الشخصية الاجتماعية والرياضية علي الحروي، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر بمشاركة 44 فريقا شعبيا من محافظات أبين وعدن ولحج، تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق الشعلة من جعار بعد تغلبه على فريق طيور الممدارة من عدن بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار.

وجاءت أحداث المباراة حافلة بالمتعة والإثارة من خلال سعي كل طرف لتسجيل الأسبقية والتأهل إلى ثاني أدوار البطولة، وسجل فريق الشعلة هدف السبق عبر اللاعب نزيه قادري، وأدرك فريق الممدارة هدف التعادل بواسطة اللاعب عبدالله القفعي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ويحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية، التي ابتسمت لفريق الشعلة بنتيجة 5-4، ليتأهل إلى الدور الثاني.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس فريق الشعلة محمد الخضر، مقدمة من داعم البطولة الشخصية الاجتماعية والرياضية علي الحروري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى